You are being redirected to the story the piece of content is found in so you can read it in context. Please click the following link if you are not automatically redirected within a couple seconds:
en/first-report-of-the-un-working-group-on-business-human-rights#c65619

تقرير الفريق العامل المعني بمسألة حقوق الإنسان والشركات عبر الوطنية وغيرها من المؤسسات [PDF]

Author: مجموعة العمل الخاصة بالأمم المتحدة عن حقوق الإنسان والشركات عبر الوطنية والمؤسسات التجارية - الرئيس/ المقرر: مارغاريت يونك , Published on: 10 April 2012

أنشأ مجلس حقوق الانسان بالإجماع في قراره 17/4 الفريق العامل المعني بمسألة حقوق الانسان والشركات عبر الوطنية وغيرها من المؤسسات الأعمال لفترة ثلالث سنوات وطلب الى الفريق العامل ان يقدم تقريرا الى المجلس والجمعية العامة سنويا... وعقد الفريق العامل دورته الاولى في الفترة من ١٦ الى ٢٠ كانون الثاني / يناير ٢٠١٢...ويعرض الفريق العامل بصورة اجمالية في هذا التقرير...آراده الأولية بشأن خلفية وسياق ولايته، ويسلط الأضواء على الامثلة الايجابية للمبادرات القائمة الرامية الى نشر وتنفيذ المبادئ التوجيهية المتعلقة بالاعمال التجارية وحقوق الانسان، ويعرض اجمالا المقترحات والتوصيات الرئيسية التي ابداها اصحاب المصلحة في ورقات قدمت الى الفريق العامل وأبدوها ايضا اثناء عمليات تبادل غير رسمية للآراء حدثت اثناء الدورة الاولى للفريق. ثم يورد الفريق العامل عرضا عاما للاستراتيجية الاولية التي ستقوم عليها اعماله في الجزء المتبقي من الولاية، بما في ذلك الاعتبارات الاستراتيجية التي سيزخذها في الحسبان ومسارات العمل المحددة. ويختتم هذا التقرير بعرض عام للنهج الذي يسير عليه الفريق العامل في تفاعله مع اصحاب المصلحة، فضلا عن اساليب عمله.

Read the full post here